تحديثاتتحميل

تحميل فري فاير apk اخر اصدار

في أحيان كثيرة نحتاج تحميل فري فاير apk وليس من خلال متجري جوجل بلاي وأبل ستور، والأسباب التي تجعلنا نبحث عن اللعبة على شكل ملف apk كثيرة، ولكن ليس جميع مستخدمي الحاسوب أو الهواتف الذكية يستطيعون تحميل لعبة فري فاير على شكل ملف وتطبيق apk على الرغم من سهولتها، ولكن من خلال مقالنا السريع سنتعرف معاً على أسهل وأبسط الطرق التي يمكنك كلاعب للعبة فري فاير أن تقوم بتحميلها بصيغة ملف apk بكل سهولة وسرعة أيضاً. 

لماذا نلجأ لطريقة تحميل فري فاير apk؟

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نبحث عن طريقة تحميل فري فاير apk ولا نقوم بتحميلها من خلال متجري جوجل بلاي وأبل ستور، ومن هذه الأسباب ما يلي:

  • اللاعب لديه هاتف قديم نوعاً ما ذو مساحة تخزين داخلية منخفضة، وعندما يرغب بتنزيل لعبة فري فاير من خلال متجر جوجل بلاي مثلاً تجد أنه لا يستطيع بسبب انخفاض المساحة على الرغم من توفيره أحياناً مساحة تكفي لتنزيل اللعبة.
  • في حال الرغبة بنقل اللعبة على مساحة التخزين الخارجية في الهاتف لا يمكن ذلك إذا تم تنزيلها عن طريق متجر جوجل بلاي، فالحل هنا هو تنزيلها على شكل ملف apk.
  • في حال الرغبة في استخدام أنماط لعب معدلة ومخصصة في لعبة فري فاير أو العودة لتحديث سابق لآخر تحديث للعبة حالياً لا يمكن ذلك إلا من خلال تنزيلها على شكل ملف apk.
  • إذا رغبنا في تنزيل لعبة فري فاير مهكرة وبها جميع الميزات مفتوحة لا نستطيع إلا من خلال تنزيلها على شكل ملف apk على هواتفنا لنحصل على اللعبة مهكرة بالكامل، لأن اللعبة الرسمية من خلال متجر جوجل بلاي لا تحتوي إطلاقاً على هذه الميزات. 
  • لعبة فري فاير غير متوفرة في بلد محدد لتنزيلها حيث تظهر رسالة جوجل بلاي المزعجة لا يتوفر هذا العنصر في بلدك، أو لا يتوفر هذا العنصر لأجهزتك، فالحل لتجاوز هذه المشكلة هو تثبيت اللعبة على الهاتف من خلال ملف apk. 
  • وجود خلل في تحديث جوجل بلاي أو عدم عمله على الهاتف بشكل سليم وصحيح يجعل المستخدم يلجأ لتحميل اللعبة على شكل ملف apk وتثبيتها على هاتفه لتعمل عنده بدون مشاكل ريثما يجد حلاً لمشكلة جوجل بلاي. 
  • التعديل على ملفات اللعبة وحذف تحديثات منها وإضافة تحديثات أخرى يستوجب تنزيلها على شكل ملف apk ليصبح التحكم في اللعبة متاحاً بشكل جيد. 

هل تحميل ملف apk اللعبة وحده يكفي لتشغيلها بدون مشاكل؟

لا يكفي على الإطلاق تحميل ملف apk فقط للعبة فري فاير من المواقع الخارجية التي توفر اللعبة كاملة للتحميل، فلكي تستطيع تحميل فري فاير apk ويعمل بدون مشاكل عليك استخدام مواقع خارجية من مهتمها تحويل رابط اللعبة في جوجل بلاي إلى رابط ملف apk وحينها سيعمل بدون مشاكل، ولكن عند القيام بتحميلها

من مواقع خارجية يجب تحميل ملف يسمى ملف obb به جميع ملفات اللعبة المختلفة التي تساعد على تشغيلها بشكل سليم على الهاتف دون مواجهة أي مشاكل أثناء التشغيل، والذي يكون في العادة هو صاحب الحجم الأكبر من حجم اللعبة مقارنة بملف apk الذي يكون حجمه قليلاً للغاية، ويستخدم كملف تثبيت للعبة ليس أكثر. 

طريقة تحميل فري فاير apk: 

تحويل رابط لعبة فري فاير جوجل بلاي إلى رابط apk:

في هذه الطريقة تقوم أنت بشكل مباشر بتحويل رابط تنزيل لعبة فري فاير المباشر من متجر جوجل بلاي إلى رابط ملف apk لتقوم بتثبيته على الهاتف لاحقاً، وتتخلص هذه الطريقة في الخطوات التالية: 

  • افتح متجر جوجل بلاي من خلال متصفح جوجل كروم أو أي متصفح إنترنت على هاتفك أو حاسوبك.
  • اكتب في خانة البحث في جوجل بلاي اسم اللعبة free fire واضغط على علامة البحث.
  • اختر لعبة قارينا فري فاير بالعربية أو الإنجليزية garena free fire كما ترغب وافتحها في متصفح الإنترنت.
  • الآن قم بنسخ رابط اللعبة في متصفح جوجل كروم من فوق.
  • إذهب إلى بحث جوجل واكتب في محرك البحث عبارة apk downloader لكي تبحث عن مواقع تقوم بتنزيل ملفات apk. 
  • قم بفتح هذا الموقع و أدخل في مربع البحث رابط اللعبة من جوجل بلاي واضغط على كلمة generate download link، أو استخدم الموقع التالي وإلصاق رابط اللعبة في مربع البحث والضغط على رمز العدسة المكبرة وسوف يتم تحويل الرابط إلى رابط apk يمكن تحميله بالضغط على الزر الأخضر وسيبدأ الموقع بعدها بتحميل اللعبة وتنزيلها على شكل ملف xapk جاهز للتثبيت على هاتفك مباشرة دون الحاجة لأي شيء.
  • بعد الانتهاء من تنزيل الملف قم بتثبيته على هاتفك وبعدها لعب اللعبة بشكل اعتيادي للغاية. 

تحميل اللعبة من المواقع المختلفة على الإنترنت مباشرة:

عندما تبحث عن لعبة free fire أو كتابة garena free fire ستظهر أمامك الكثير من النتائج للعديد من المواقع التي توفر روابط مباشرة تمكنك من تحميل فري فاير apk وتثبيتها مباشرة على هاتفك، ولكن في هذه الحالة عليك أن تقوم بتنزيل اللعبة من مواقع موثوقة ويفضل أن تقوم بتنزيلها من المواقع التي تظهر في نتائج البحث الأولى لأنها تعتبر من أكثر المواقع الموثوقة والتي نالت إعجاب المستخدمين وتصدرت نتائج بحث جوجل بالتالي. 

ويجب أن يكون الهاتف الخاص بك حديثاً للغاية وبه نسخة أندوريد حديثة لكي تستطيع تثبيت ملف apk الخاص بلعبة فري فاير في آخر تحديثاتها لأنه نوعه في العادة يكون xapk والذي لا تقرأه أنظمة الأندرويد القديمة على الإطلاق ولا تستطيع تثبيته على الهاتف، ولكن في المقابل الأنظمة الحديثة يتم تثبيته عليها بكل سهولة. 

اقرأ أيضاً:

اكواد فري فاير 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *