شحن

طريقة شحن جواهر فري فاير 2021 بدون حدود

شحن جواهر فري فاير

اسهل طريقة لشحن جواهر فري فاير بدون حدود و باي عدد جواهر تريده . افصل الطرق التي لا تحتاج الا لثواني لشحن جواهر فري فاير و بدون اي مشاكل .

فري فاير من اشهر الالعاب في العالم العربي , و ذلك بسبب المتعة التي يحضى بها اللاعبون في جو اللعبة التنافسي , حيث ان اللعبة تجمع الكثير من اللاعبين حول العالم و تضعهم في خريطة واحدة للتنافس حتى يبقى اخر فرد .

و لكن احد مشاكل اللعبة هو نقص الجواهر , و لا يمكن الحصول على الجواهر بدون مقابل فقط في حالات قليلة , و يحتاج اللاعبون اليها من اجل فتح صناديق و اقتناء سكنات او القيام ببعض المهام . و لان جواهر فري فاير ليست باهضة الثمن يمكن للاعبين شرائها بثمن بسيط , و هناك الكثير من الطرق لشراء او شحن جواهر فري فاير و هي سهلة و لا تتطلب الكثير من النقود .

طرق شحن جواهر الفري فاير

عن طريق مواقع شحن ال ID

هذه طريقة سهلة للغاية حيث لا تحتاج فيها الا الى رقم ال ID الخاصة بك , فقط تقوم بالبحث في محرك البحث قوقل عن مواقع شحن جواهر فري فاير عن طريق ID , و بعد اختيار الموقع و الدخول اليه تقوم بادخال معلومات فيزا كارد او بايبال و تختار كمية الجواهر اللتي تريد شرائها .

بواسطة بطاقة قوقل بلاي google play card

كل ما عليك فعله هو التوجه الى محلات بيع بطاقات او شحن الرصيد او عن طريق الانترنت و تقوم بشراء بطاقة قوقل بلاي , ثم تقوم بادخال الارقام الموجودة في البطاقة داخل اللعبة , و بعدها يصبح لديك المال لشراء الجواهر , و تكون كميتها حسب قيمة البطاقة التي اشترتها .

طريقة استخدام جهات الاتصال

في هذه الطريقة يمكنك شراء الجواهر بواسطة الاستعانة بجهات الاتصال في بلدك مثل oracle في المملكة السعودية , حيث تقوم بفتح متجل قوقل او متجر بلاي المخصص لتحميل الالعاب او البرامج , و عند الولوج الى الاعدادات ستجد علامة تبويب الخاصة بشركة الاتصال التي تستعملها , و منها يمكنك شحن الجواهر بقدر ما تملك من رصيد . و هذه الطريقة تعد اسرع و اسهل طريقة للحصول على الجواهر متى تريد , فقط تحتاج ان يتواجد رصيد في هاتفك .

اسعار جواهر لعبة فري فاير

من خلال الجدول التالي يمكنك معرفة اسعار الجواهر للعبة فري فاير , حيث تقدلر ان تحدد بطاقة قوقل بلاي التي يجب ان تشتريها او كمية الرصيد في شريحة متعامل الاتصالات التتي تحتاجها . و سعر الجواهر عموما ليس عالي و في المتناول على غرار الكثير من الالعاب الاخرى .

كمية المجوهراتالسعر
100 جوهرة0.99 دولار
310 جوهرة 2.99 دولار
520 جوهرة4.99 دولار
1060 جوهرة 9.99 دولار
2180 جوهرة19.99 دولار
5600 جوهرة49.99 دولار

طريقة الحصول على جواهر فري فاير مجانية

و اذا اردت الحصول على جواهر مجانية فشركة فري فاير تقوم باعطاء هدايا و جواهر , و لمعرفة طريقة الحصول عليها يمكنك اتباع الخطوات في طريقة استبدال الكود فري فاير .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *