تقييم

فري فاير 2021 و اخر هدايا شركة غرينا

غرينا فري فاير 2021 : لعبة اطلاق النار . هي لعبة إطلاق النار العشوائي المتاحة على الهاتف المحمول. تنزل في جزيرة نائية كثيرة التضاريس لمدة 10 دقائق مع 49 لاعب اخر منافس . وكلهم يسعون إلى البقاء على قيد الحياة. ينزل كل لاعب فري فاير في المنطقة التي يختارها عن طريق القفز من الطائرة بمظلة . ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة. يقومون بقيادة المركبات لاستكشاف الخريطة الشاسعة . أو الاختباء في المنازل و الاراضي . أو تصبح غير مرئي من خلال الانحناء تحت الحشائش أو الصدوع. نصب الكمائن والقنص والبقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط في فري فاير : البقاء على قيد الحياة والاستجابة لنداء الواجب.

فري فاير

grena free fire هي لعبة اطلاق النار وتصنف على انها لعبة لعبة هاتف حربية محبوبة من طرف الكثير من لاشخاص . رغم تواجد الكثير من المنافسين لهذه اللعبة مثل ببجي PUBG . الا ان فري فاير ضلت محبوبة الجماهير بسبب الخصائص التي تتميز بها .

لمن يريد تحميل اللعبة ما عليه الل الذهاب الى قسم تعليمات التحميل من هنا تنزيل فري فاير .

و مشاهدة التقييمات و معلومات اكثر عن اللعبة عليك زيارة الموقع الرسمي من هنا غرينا فري فاير .

و لمن يملك جهاز كمبيوتر و يريد تحمبل فري فاير ما عليك الا الدخول الى تحميل فري فاير للكمبيوتر .

فري فاير 2021 و الباتل روايال

غرينا 2021 تكون في الاساس لعبة باتل روايال مثل العديد من الالعاب الاخرى مثل ببجي و فورتنايت و الكثير من الالعاب الاخرى . حيث يتم انزال العديد من المتنافسين حسب حجم الخريطة . فيتناسب طردا زيادة عدد اللاعبين مع اتساع حجم الجزيرة او الارض اللتي تتم فيها المنافسة .

يلجا الكثير من المتنافسين الى استعمال تقنياتهم الخاصة في الاختباء و الهجمات المباغتة و الخطط التكتيكية للفوز على الخصوم . حيث تجد الكثير من اللاعبين الجيدين في القنص و ضرب الرصاص على الاعداء . وهي مهارات جيدة لكن تحتاج الى العمل الجماعي مع الفريق لضمان الفوز .

يخطا الكثير من اللعبين في الضن ان العاب باتل روايال مثل فري فاير تلعب عن طريق النزول من طائرة و جمع الاسلحة ثم الجري بعشوائية و القتال . بالعكس فهي تحتاج الى التفكير و الصبر . قد يكون جمع الاسلحة و براعة القنص امران اساسيان . لكن ما ترتكز عليه اللعبة اكثر هو التخطيط . حيث عند ايجاد الاعداء لايجب الهجوم بالانتضار و ايجاد طريقة لقتالهم و الفوز عليهم .

كيف تصبح لاعب فري فاير قوي

كاي لعبة باتل روايال اخرى فان فري فاير تحتاج الى تعلم المهارات الاساسية و صقل طريقة اللعب لتكون لاعب قوي في فري فاير و لذلك على من يريد ان يصبح لاعب افضل اتباع الخطوات التالية :

  1. من الاساسيات و حتى قبل بداية اللعب عليك تعديل اعدادات اللعبة لتناسب قوة هاتفك المحمول فاعدادات جودة العالية لاتناسب الهواتف الضعيفة .
  2. تعديل على كيفية التحكم في الازرار لتناسب عدد الاصابع التي تستخدمها في اللعب و لتعطيك سهولة اكبر في التحكم .
  3. الدخول الى سرفرات و القسام المخصصة بالتدريب , لتحسين الايم و القنص و تعلم كيفية التحكم و تحريك شخصية اللاعب . فقضاء الوقت الطويل في التدريب دائما يعطي نتائج رائعة .
  4. مشاهدة اللعبين المحترفين و اليتيوبرز و تعلم تكتيكاتهم و طريقة لعبهم هو امر اساسي لتصبح لاعب قوي .

من الافضل فري فاير او ببجي موبايل

السؤال المطروح دائما في مواقع التواصل الاجتماعي و النقاشات بين اللاعبين على الدوام هو من هي اللعبة الافضل فري فاير او ببجي موبايل ؟ .

فري فاير و ببجي موبايل هما لعبتان تتنتميان الى نفس التصنيف , فهما لعبتان حربيتان من العاب الباتل رويال المخصصتان للهواتف و يمكن تحميلهما على الكمبيوتر ايضا بتوفر شروط . و لكن اللاعبين دائما مايدخلون في نقاشات حول من الافضل بينهما و هذا طبيعي فهذا راجع لان كل منهما يدافع عن لعبته المفضلة . و للاجابة عن هذا السؤال فقد وضعنا مقارنة لاهم خصائص اللعبتين :

فري فايرببجي موبايل
لعبة باتل روايال بتصيميم رائعلعبة باتل روايال بتصميم جيد جدا
تقييم 4.2 في متجر قوقل تقييم 4.3 في متجرر قوقل
تحكم سهل و ممتاز تحكم صعب و معقد
تشتغل على اغلبية الهواتف بسهولةتحتاج الى هاتف من الفئة المتوسطة او اكثر
لعبة واقعية + سكنات و اضافات رائعةلعبة واقعية مع القليل من الاضافات
تعطي اللاعبين الكثير من الجوائزتحتاج الى انفاق النقود اللعبة
سهلة اللعب لكل الاصناف اللاعبينصعبة الاتقان فهي تحتاج الكثير من الوقت

من خلال مقارنتنا للعبتين على الكثير من الجوانب المهمة نجد ان فري فاير تتقدم على ببجي موبايل في كونها لعبة متاحة لجميع الهواتف و يمكن لجميع الاشخاص اتقانها بسهولة . وهي لعبة تتميز باهتمامها باللاعبين و استمتاعهم باللعبة مقارنة ببجي اللتي يجب الشحن عليها للحصول على السكنات و الاسلحة المزخرفة . و مع هذه المقارنة تبقى كل لعبة متميزة و عندها مكانتها بين باقي الالعاب . فهما تجذبان اللاعبين حسب اذواقهم و ميولاتهم .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *