اكوادهدايا

كودات فري فاير صالحة للجميع 2021

كثير من المستخدمين يبحثون عن كودات فري فاير صالحة للاستخدام ومتجددة يمكنهم استخدامها داخل اللعبة والحصول على مميزات جديدة تضاف إلى حساباتهم تمنحهم تفوقاً ملحوظاً على اللاعبين الآخرين.

وتتشابه فكرة الكودات في فري فاير مع باقي الألعاب الأخرى مثل: لعبة ببجي، وغيرها من سلسلة ألعاب battleground العديدة والمختلفة التي تتشابه في فكرتها حول المعركة الضخمة التي تجمع اللاعبين ضد بعضهم البعض في معركة شرسة للغاية من أجل البقاء على قيد الحياة، والتي يكون فيها الغلبة والفوز للاعب الذي يقتل جميع اللاعبين الآخرين في اللعبة ويبقى حياً حتى النهاية.  

ما هي كودات فرير فاير؟

هي عبارة عن مجموعة من الأرقام والحروف التسلسلية التي بمجرد إدخالها داخل حسابك في اللعبة تقوم بمنحك بعض الميزات المحددة وفقاً لكل كود من هذه الكودات، والتي يعمل كل كود فيها على منحك جائزة تختلف عن الكود الآخر.

كأن تمنحك هذه الكودات أسلحة مختلفة، كما وتمنحك بعض الملابس، أو تعطيك رقصات مختلفة للاعبك يمكنه استخدامها داخل اللعبة من باب الترفيه والمرح، وغيرها الكثير من الأشياء التي توجد في متجر لعبة فري فاير، والتي تمنحك إياها هذه الأكواد بشكل مجاني تماماً.

كيف تعمل هذه الأكواد؟

تعتمد فكرة عمل هذه الكودات على أنك عندما تقوم بالحصول على هذا الكود تقوم بإدخاله في خانة مخصصة لذلك في حسابك داخل اللعبة من أجل الحصول على المميزات التي يمنحك إياها الكود الذي تمكنت من الحصول عليه، وبمجرد قيامك بإدخال هذه الكودات ستحصل مباشرة على المميزات التي توجد داخل الكود والتي ستظهر لك مباشرة أمامك على الشاشة بالتفصيل بمجرد إدخال الكود وقبوله بنجاح داخل اللعبة.

ومن الجدير بالذكر أن كل كود من الكودات يعمل إما على الخادم الهندي فقط في لعبة فري فاير، أو يعمل على أي خادم عالمي خاص باللعبة، لذلك يجب عليك التأكد من الكود الذي ستسخدمه وطبيعة عمله على الخادم الهندي أو الخادم العالمي للعبة قبل محاولة استخدامه داخل حسابك في اللعبة. 

اين تكتب هذه الكودات؟

لكي تستطيع كتابة الكودات بشكل صحيح وتحصل على الجائزة التي تمنحك إياها الأكواد، عليك القيام بالخطوات التالية بالترتيب:

  • قم بفتح متصفح الإنترنت عبر حاسوبك أو هاتفك الذكي واذهب إلى موقع استرداد أكواد فري فاير الرسمي من خلال الرابط التالي
  • قم بتسجيل الدخول لحسابك على لعبة فري فاير من خلال الحساب المرتبط باللعبة مثل: حساب فيس بوك، حساب جوجل، وحساب تويتر، والعديد من الحسابات التي تجدها أمامك في صفحة تسجيل الدخول في الموقع.
  • بعد قيامك بتسجيل الدخول لحسابك على اللعبة باستخدام الخدمة التي سجلت حسابك من خلالها، سيقوم الموقع بتحديث الصفحة أمامك وإظهار ثلاث علامات تبويب بيضاء أمامك في منتصف الشاشة. 
  • في الشاشة التي ستظهر أمامك الآن، ضع كود فرير فاير الذي حصلت عليه سابقاً، وانتظر قليلاً ستظهر رسالة تهنئة أمامك تفيد بنجاح العملية بشكل ممتاز.
  • الآن قم بتسجيل الدخول لحسابك على لعبة فري فاير من خلال تطبيق اللعبة على هاتفك بشكل اعتيادي، واضغط على صندوق البريد الخاص باللعبة وسوف تجد أن المكافأة التي حصلت عليها عن طريق الكود تم إضافتها لحسابك في اللعبة بنجاح.

تعليمات هامة أثناء استخدام موقع استرداد كودات فري فاير الرسمي: 

  1. يجب أن تتأكد أن كود فري فاير الذي حصلت عليه يتكون من 12 حرف ورقم كبيرين وليس أقل من ذلك أو أكثر. 
  1. عند انتهائك من استرداد قيمة الكود بنجاح ستظهر المكافأة التي حصلت عليها في داخل صندوق البريد الخاص بك في اللعبة، وسيتم إضافتها إلى حسابك داخل اللعبة بشكل تلقائي سواء كانت ذهب أو ألماس أو غير ذلك.
  1.   يجب التأكد جيداً من أن كود فري فاير الذي لديك ما زال ساري المفعول ولم تنتهي صلاحيته، لأن الكود المنتهي الصلاحية لا يمكن استخدامه نهائياً. 
  1. لن تستطيع استخدام كودات فري فاير مطلقاً من حساب الضيف داخل اللعبة، بل يجب أن يكون لديك حساب شخصي داخل اللعبة، وتقوم بتسجيل الدخول إليه قبل استخدام الأكواد. 
  1. في حال واجهتك أي مشكلة أثناء استخدام الموقع تواصل بسرعة مع خدمة العملاء لحل هذه المشكلة. 

كم مرة يمكن استخدام هذه الكودات في حسابك على لعبة فري فاير؟

يتاح لك كلاعب في لعبة فري فاير استخدام كود واحد داخل حسابك في اللعبة، لذلك احرص جيداً للغاية على اختيار كود فري فاير المناسب لك والذي ستحقق من خلاله أقصى استفادة ممكنة، وتحصل على الكثير من الجوائز المهمة التي تضيف قيمة عالية لحسابك في اللعبة وتجعلك تتفوق على اللاعبين الآخرين تماماً داخل اللعبة. 

كيف تحصل على كودات فري فاير 2021 غير مستعملة؟

في العادة لا يقدم الموقع الرسمي الخاص بلعبة فري فاير أي أكواد على الإطلاق، ولكن لكي تستطيع الحصول على كودات فري فاير صالحة للاستخدام، كل ما عليك هو الاستعانة بمواقع كثيرة منتشرة على شبكة الإنترنت توفر لك أكواد محدثة يمكنك تجربتها والحصول على الكود الذي يعمل من بينها.

مع ضرورة قراءة جميع التفاصيل التي يوفرها كل كود قبل تجربته، لأنك إن قمت بتجربة كود بشكل عشوائي وكان يعمل سيتم إضافة الجائزة لحسابك في اللعبة ولن تستطيع استخدام أي أكواد أخرى في حال لم تعجبك الجائزة. 

الحصول على الكودات من خلال صفحات المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي: 

من الطرق القانونية والجيدة للغاية التي يمكن من خلالها الحصول على كودات فري فاير هي الحصول على هذه الكودات من خلال متابعة صفحات المعجبين بلعبة فري فاير والتي تحتوي على عدد متابعين ضخم للغاية، والتي تتواجد على معظم مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها فيسبوك، وتويتر، وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي.

الحصول على كودات من خلال مجتمعات اللعبة على شبكة الإنترنت:

في عام 2021 يعتبر مجتمع ديسكورد discord من أقوى المجتمعات التي يمكنك متابعتها والحصول على ما تريده بخصوص لعبة فري فاير، حيث يتم مشاركة كل ما هو جديد في هذا المجتمع وبشكل حصري تماماً حول اللعبة، ومن ضمنها كودات حديثة وفعالة للعبة يمكنك الحصول عليها واستخدامها داخل حسابك في اللعبة. 

استخدام أداة لتوليد كودات فري فاير:

هناك العديد من المطورين والذي قاموا بإطلاق أدوات خاصة تقوم بتوليد كودات خاصة بلعبة فري فاير، والتي تمكنك هذه الأداة من الحصول على عشرات الأكواد خلال دقائق وبضغطة زر، فلو لم يعجبك كود يمكنك توليد كود جديد وهكذا.

ولكن هذه الطريقة ربما تتسبب بخطر على حسابك داخل اللعبة وغلقه وحظره للأبد أو لفترات طويلة في حال استخدمتها، فهي ليست طريقة قانونية وتحاربها لعبة فري فاير دائماً. 

البحث من خلال الإنترنت عن كودات فري فاير فعالة: 

يمكنك البحث في جوجل عن كودات فري فاير فعالة من خلال كتابة العديد من عبارات البحث سواء باللغة العربية، أو اللغة الإنجليزية، ومن الأمثلة على عبارات البحث التي يمكنك استخدامها ما يلي:

  • أكواد فري فاير فعالة 2021.
  • كودات فري فاير أغسطس 2021. 
  • أكواد فرير فاير حديثة بتاريخ اليوم.
  • free fire codes 2021.
  • free fire codes aug 2021.
  • new free fire valid codes 2021.

والكثير من العبارات التي تخطر ببالك والتي يمكنك استخدامها للبحث عن أكواد فرير فاير حديثة وفعالة بتاريخ اليوم الذي قمت بالبحث فيه. 

وفي النهاية يجب أن تكون حذراً للغاية بخصوص تجربة كودات فري فاير، فلا يوجد هناك طريقة لفحص الكثير من الكودات واستخدام الكود الذي يعمل منها، فالطريقة الوحيدة هي عبر موقع استبدال المكافآت الرسمي الخاص باللعبة فقط. 

اقرأ أيضاً:

اكواد فري فاير 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *