تحميل

تحميل فري فاير 2021 على الهاتف و الكمبيوتر

تحميل فري فاير

لعبة اطلاق النار فري فاير او كما اصبحت تدعى غرينا فري فاير هي لعبة شهيرة عند كافة الاعمار و الفئات و هي لعبة حربية مخصصة للهاتف بصفة اصلية و يمكن تثبيتها ايضا على الكمبيوتر فانه يمكن تحميل فري فاير على الهاتف و الكمبيوتر , و ترتكز اللعبة على المنافسة الحماسية بين الافراد و الفرق للفوز و الصعود في المستوى LVL .

و تتضمن فري فاير انواع كثيرة من المنافسات اضافة الى ذلك الكثير من النشاطات تتمثل في جمع الجواهر و السكنات و الرقصات , و هي لعبة متطورة بالنسبة للالعاب الاخرى فهي محاكات واقعية للحروب الواقعية و الاسلحة مع بعض الاضافات و ترتكز عمومات على نظام تحكم عالي التقدم ليساعد اللاعبين على اللعب بحرية .

هناك من يفضل تحميل فري فاير على الهاتف و اللعب عليها و هناك من يميل الى تحميل فري فاير على الكمبيوتر . للحصول على تجربة لعب مختلفة لكن تبقى اللعبة ذاتها و النظام ذاته . لان في الكمبيوتر هي فقط محاكات لنظام تشغيل الهاتف لفري فاير

ينزل 50 لاعب الى ساحة القتال , خريطة واسعة يستعمل كل منهم استراتيجيته الخاصة للحصول على اعلى عدد من حالات القتل لضمان العيش لنهاية 10 دقائق و التتويج بالمركز الاول كافضل مقاتل .

تحميل فري فاير على الهاتف

لجميع الذين لديهم هواتف اندرويد او ايفون او ايباد . يمكنكم تحميل فري فاير باسهل و اقصر وقت و ذلك باتباع الخطوات التالية :

  1. اولا افتح متجر الالعاب للاندرويد في الهاتف او اضغط من هنا متجر الالعاب . اذا كان لديك ايفون او ايباد فما عليك الا الذهاب الى متجر ايفون او اضغط من هنا متجر ايفون
  2. قم بكتابة كلمة (فري فاير) في خانة البحث للابفون او الانرويد
  3. ستظهر لك اللعبة مع زر التثبيت , فقط قم بالضغط عليه و انتضر نهاية التحميل .
  4. قم بالبحث عن اللعبة مع التطبيقات التي تملكها و اضغط عليها ثم انتضر نهاية التحميل .

تحميل فري فاير على الكمبيوتر

لجميع الذين لديهم حواسيب و كمبيوترات و الراغبين في تحميل فري فاير عليها فان طريقة التحميل مختلفة عن المستعملة في الهاتف لان الكمبيوتر يشتغل بنظام ويندوز او نظام ابل للماك , و عليه فانه يستلزم تواجد نظام يدعى المحاكي .

و للاطلاع على افضل محاكي كمبيوتر لتشغيل فري فاير فعليك التصنيفات من هنا افضل محاكي فري فاير .

و لتحميل فري فاير فعليك باتباعه الطرق التالية :

  1. تحميل محاكي عن طريق البحث في قوقل عن اسم المحاكي الذي اخترته
  2. فتح المحاكي و البحث عن فري فاير في شريط البحث .
  3. انتظار مدة ليست بقصيرة لان عملية التحميل في المحاكي تتطلب وقت لنقل البيانات
  4. بعد نهاية التحميل ستجد اللعبة على سطح المكتب , قم بفتحها و انتظر نهاية التحديث .

الفرق بين لعب فري فاير في الهاتف و الكمبيوتر

من الواضح انه سيكون هناك اختلاف كبير بين لعب فري فاير في الهاتف و الكمبيوتر و ذلك لختلاف حجم و قطع الجهازين و النظام الذي يشتغل به كل جهاز و عليه فان تجلربة لعب فري فاير ستكون مختلفة بينهما رغم ان اللعبة هي نفسها . و لكن اهم الفروقات في لعب فري فاير سكون في النقاط التالية :

  1. اختلاف حجم الشاشة و جودة الصورة لان الحاسوب سيتفوق في حجم الشاشة مما يسهل على اللعب الراية بشكل واسع . و من جهة الجودة فان بعض الهواتف القوية يمكن ان تعطي جودة عالية تماتثل جودة الكمبيوتر .
  2. سرعة التشغيل , بنسبة للحاسوب فانه بالطبع سيكون اسرع من الهاتف لقوة المعالج و سعة حجم الذاكرة العشوائية
  3. طريقة التحكم في اللعب او في الشخصية خلال اللعبة . تتيح الفارة و لوحة المفاتيح تحكم اكبر في في شخصية اللعب على الرغم من تواجد الكثير من الازرار على شاشة الهاتف . الا ان التحكم فيها سيكون ابطأ و اصعب .
  4. بالنسبة الى الهاتف فانه يستهلك بطارية و هذا ما يجعله غير مناسب للعب لساعات طويلة مثل الحاسوب . و وصل الهاتف بالشاحن خلال اللعب يضر بالبطارية و الهاتف بشكل كبير .

على الرغم من تفوق الكمبيوتر على الهاتف باشواط في تشغيل لعبة فري فاير فان للهاتف متعة مميزة في اللعب و خاصة في اللعب مع الاصدقاء .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *