جواهرشحن

موقع قارينا للشحن بالايدي الشغال 2021

موقع قارينا للشحن بالايدي الرسمي , الذي من خلاله يمكنك شحن حسابك و الحصول على الجواهر , و طريقة استخدام موقع غارينا في جميع الدول العربية : مصر, السعودية, المغرب, الجزائر , …..

عندما أطلقت شركة epic games لعبة فري فاير في تاريخ 30 سبتمبر 2017، قامت في نفس الوقت بإطلاق موقع خاص بشحن الجواهر للعبة بشكل رسمي وخاص باللعبة أطلقت عليه اسم موقع قارينا للشحن أو مركز جارينا الرسمي للشحن، ويتم من خلاله شحن جواهر للعبة فري فاير عن طريق id اللاعب ويتم الشحن فوراً داخل اللعبة دون انتظار الكثير من الوقت، فكيف يعمل هذا الموقع؟، وما هي طريقة الشحن؟، هيا لنتعرف على كل هذه التفاصيل.

ما هو موقع قارينا للشحن بالأيدى؟

هو الموقع الرسمي والرئيسي والوحيد التابع لشركة epic games والذي يتم من خلاله شحن جواهر اللعبة للاعبين من الدول العربية، ولا يوجد أي موقع آخر يقدم خدمة شحن جواهر لعبة فري فاير بشكل رسمي سوى هذا الموقع، ويقدم هذا الموقع شحن جواهر فري فاير لكل من الدول التالية: الدول التي تقع في منطقة الشرق الأوسط بالكامل وشمال أفريقيا، الإمارات العربية المتحدة، مصر، المملكة العربية السعودية، تونس، المغرب. 

وقد تم إطلاق الموقع الرسمي قارينا الخاص بلعبة فري فاير والذي يحتوي على جميع المعلومات الخاصة باللعبة والفيديوهات وآخر الأخبار والتحديثات والشخصيات وكل شيء يخص اللعبة. 

اقرا ايضا : اكواد فري فاير 2021 free fire مجانية غير مستعملة

مميزات موقع قارينا للشحن، والأسباب التي تجعلنا نستخدمه:

يوفر لك موقع قارينا للشحن العديد من المميزات التي تجعلك تستخدمه عوضاً عن غيره من المواقع الأخرى، ومن هذه الميزات ما يلي:

  • يوفر إمكانية شحن حسابك في اللعبة لجميع الدول العربية والأجنبية وأي مكان تتواجد به بكل سهولة وسرعة. 
  • تتم عملية شحن حسابك في لعبة فري فاير من خلال id اللاعب الخاص بك في اللعبة فقط، ودون الحاجة لطلب معلومات أخرى على الإطلاق لإتمام عملية الشحن، والتي تتم بسرعة وبسهولة كبيرة.
  • يوفر الموقع طرق دفع مختلفة ومتنوعة تتناسب مع جميع الدول العربية والأجنبية أيضاً، ومن أشهر وسائل الدفع التي يوفرها الموقع: الدفع عن طريق باي بال، الدفع باستخدام فودافون كاش للمصريين، والدفع عن طريق ماكينات فوري في المملكة العربية السعودية، وكذلك الدفع من خلال بطاقات كاش يو، والدفع من خلال الفيزا والماستر كارد، وغيرها من طرق الدفع التي تتناسب مع جميع الدول العربية والأجنبية على السواء. 
  • عملية شحن الجواهر فورية وخلال ثواني قليلة عند إتمام عملية شحن حسابك في الموقع ودفع ثمن الجواهر التي طلبتها. 
  • ستحصل عند شراء الجواهر من موقع جارينا على الكثير من العروض الرائعة، فعلى سبيل المثال عندما تقوم بشراء 300 جوهرة مثلاً ستحصل على 300 جوهرة أخرى مجاناً، والكثير الكثير من العروض الرائعة والحصرية المتجددة على الدوام والتي تختلف من وقت لآخر.
  • يتمتع الموقع بواجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام ولا تحتاج لأي جهد من أجل فهمها على الإطلاق. 
  • يوفر الموقع طريقتان لتسجيل الدخول، وتسجيل حساب جديد، إما باستخدام حسابك على فيس بوك، أو من خلال id اللاعب الخاص بحسابك في لعبة فري فاير، ويتم الربط خلال ثوان قليلة. 
  • تعتبر الجواهر رخيصة الثمن في موقع قارينا للشحن من أي مكان آخر. 

اقرا ايضا: شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 مضمونة 100%

طريقة شحن الجواهر من خلال موقع قارينا للشحن: 

لكي تستطيع شحن الجواهر في حسابك في لعبة فري فاير من خلال موقع قارينا للشحن عليك اتباع الخطوات التالية بالترتيب على النحو التالي:

  • اختر لعبة free fire من الأسفل.
  • بعد الضغط على لعبة free fire سيطلب منك تسجيل الدخول إما باستخدام حسابك على فيس بوك، أو من خلال Id اللاعب الخاص بك في لعبة فري فاير.
  •  إذا اخترت تسجيل الدخول من خلال الفيس بوك فعليك تسجيل الدخول لحسابك على فيس بوك من خلال النافذة التي تنبثق أمامك، وإذا اخترت تسجيل الدخول من خلال id اللاعب فقم بكتابة id اللاعب الخاص بك في لعبة فري فاير.
  • تخطى اختبار أنا لست ربوت للتأكد من أنك لست روبوت واختيار الصور الصحيحة التي تظهر أمامك، وبعدها ستظهر طرق الدفع المتوفرة في بلدك أمامك من أجل استخدامها.
  • اختر وسيلة الدفع المناسبة لك حيث تتوفر دائماً وسيلة دفع عن طريق قسيمة غارينا وهي قسيمة يمكنك شرائها من خلال الموزعين الرسميين داخل موقع قارينا للشحن وإدخال رمزها عند الرغبة في شحن الحساب وشراء الجواهر.
  • الآن بعد تأكيد وسيلة الدفع ستجد أمامك جميع عروض الجواهر المتمثلة في العدد الرئيسي الذي ستحصل عليه، بالإضافة إلى عدد الجواهر المجانية التي ستحصل عليها ومقابلها السعر، وبعد اختيار الباقة المناسبة لك اضغط على زر تأكيد من أجل تأكيد عملية الدفع.
  • في حال اخترت وسيلة الدفع باي بال أو رصيد الهاتف ستظهر لك شاشة رئيسية تطلب منك الدخول لحسابك على باي بال وإتمام الدفع في حال كانت وسيلة الدفع باي بال، وفي حال كان رصيد الهاتف سيطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك، ومن ثم المتابعة إلى شاشة الدفع وتأكيد العملية.
  • بعد تأكيد عملية الدفع ستصلك الجواهر التي طلبتها مع المكافأة المجانية من الجواهر أيضاً إلى حسابك داخل لعبة فري فاير فوراً وخلال ثواني من إتمام العملية. 

ولا تختلف كثيراً طرق شحن حسابك في موقع قارينا للشحن الأخرى فهي تتم بنفس الخطوات السابقة حتى إتمام عملية الدفع، وتعتبر عملية شحن جواهر فري فاير باستخدام موقع قارينا للشحن من أفضل الطرق على الإطلاق لشحن جواهر فري فاير لكونها الطريقة الرسمية والقانونية التي أطلقتها الشركة من أجل شراء وشحن جواهر فري فاير لجميع الدول العربية، وكذلك الدول الأجنبية أيضاً، فأينما تكون متواجداً يمكنك شراء الجواهر داخل لعبة فري فاير وضمان التفوق الدائم على اللاعبين الآخرين وبشكل قانوني يقوي حسابك ولا يعرضه لخطر الحظر داخل اللعبة مطلقاً. 

اقرأ أيضاً:

اكواد فري فاير 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *