تقييمهدايا

سيرفر فري فاير 2021 : انواعه,كيفية تغييره,خصائصه.

سيرفر فري فاير هو الخادم الخاص بلعبة غارينا فري فاير . تعرف على جميع سيرفرات فري فاير( الامريكي, البرازيل, … ) , افضل سيرفر , كيقية تغيير السيرفر, و خصائص كل سيرفر .

لعبه الباتل رويال غرينا فري فاير العالميه والمشهوره من لاعبي الهاتف المحمول . لعبه تتحصل على الكثير من التقييمات الرائعه حيث انها لعبه متطوره و تتفوق على الكثير من الالعاب لان فري فاير تمتلك افضل سرفرات . و ذلك من خلال عرض الكثير من المشاهد و انظمة اللعب المتنوعه والمنافسه بين اللاعبين في شتى ما تقدمه هذه اللعبه . و هي تتحصل على مرتبه عاليه لسنه 2021 كأكثر الالعاب المشهوره في العالم .

سوف نتطرق في هذا الموضوع الى افضل سيرفر فري فاير لسنه 2021 واهم خصائص هذه السيرفرات وما تعنيه ان تتصل بسيرفر من بلد اخر ومن الذي ستحصل عليه بالاتصال وتغيير سيرفرك الحالي . فالمعلومة الاولى الذي يجب ان تعرفها هي ان السيرفر الذي تلعب عليه الان في فري فاير يختلف تماما عن السيرفرات الاخرى التي يلعب عليها اللاعبون من بلدان اخرى .

ما هو سيرفر فري فاير

السرفرات او كما يطلق عليها الخوادم هي عبارة اجهزة تشبه الحواسيب موجودة في جميع انحاء العالم . مهمتها حفظ معومات اللعبة و اللاعبين . و هي المسؤولة عن ربط اللاعبين مع بعض خلال اللعبة .

لعبة غارينا فري فاير تمتلك سرفرات خاصة بها حول العالم . متوزعة في الكثير من البلدان المتفرقة . حيث ان كل لاعب فري فاير يتصل بالسيرفر او الخادم القريب من بلده .

الاتصال بالسيرفر في فري فاير امر ضروري حتى يستطيع اللاعب الدخول الى اللعبة . و يجب ان يكون السيرفر قريب من البلد الذي يتواجد فيه اللاعب من اجل ضمان خفة و سرعة اللعب .

يتم اختيار السيرفر عند فتح اللعبة او الحساب اول مرة . و من الافضل ترك الاختيار اوتوماتيكي حتى يكون الاختيار الصحيح لضمان ما يسمى ping الذي يسمح باللعب بدون مشاكل تقطع الاتصال .

اقرا ايضا: اكواد فري فاير 2021 free fire مجانية غير مستعملة

انواع سيرفر فري فاير

في فري فاير يوجد 9 سرفرات للعبة متفرقة على عدة بلدان . اليرفر يسمى على حسب البلد المتواجد فيه . و الخوادم الخاصة بلعبة غرينا هي كالتالي :

  • سيرفر المكسيك
  • السيرفر الهندي
  • سيرفر الفتنام
  • سيرفر اندنيسيا
  • السيرفر البرازيلي
  • سيرفر امريكا
  • السيرفر الامريكي
  • سيرفر الشرق الاوسط
  • سيرفر اوروبا

خصائص انواع سيرفر فري فاير

لكل سيرفر فري فاير خصائص معينة . حيث يتحصل اللاعبين المتصلين بسيرفر معين على امتيازات و اضافات تختلف حسب السيرفر . فمن هم من يعطي مجوهرات ومن سيرفرات الاخرى من تعطي سكنات ورقصات ومنهم من يسهل الحصول على بعض سكنات النادرة . و لتوضيح مميزات السرفرات فهي كتالي :

  • سيرفر الهند فري فاير : يعتبر سيرفر الهند اكبر سيرفر في فري فاير وذلك لوجود عدد كبير من اللاعبين الهنديين في اللعبه . و بالاتصال بهذا السيرفر يجد لاعبون الكثير من المنافسين والكثير من الفرص للربح . و ذلك لان تصنيف اللاعبين سيكون حسب LVL . وهذا من يسمح بمنافسه اللاعبين الذين هم من نفس المستوى الخاص بك ويسمح لك بصعود في LVL بسرعه لانك لن تواجه اصحاب المستويات العاليه في السيرفرات قليله اللاعبين .
  • سيرفر البرازيل فري فاير : في هذا السيرفر ينزل اولا اخر ما تضعه في فري فاير من تحديثات ومن سكنات جديده وبذلك تستطيع تجربه اخر ما ينزل في اللعبه ويمكنك المنافسه والحصول على الملابس والرقصات وتكون من اول اللاعبين الذين يصلون اليها .
  • سيرفر الشرق الاوسط : اذا كنت من اللاعبين العرب وتريد ايجاد الكثير من الاصدقاء الذين تلعب معهم . فهذا السيرفر هو ما يجب ان تستخدمه للحصول على اكثر من المتعه . رغم انه سيرفر لا يعطي الكثير من الفرص للحصول على سكنات و الجواهر صعبة الجمع .

اقرا ايضا: شحن جواهر فري فاير مجانا 2021 مضمونة 100%

كيفية تغيير سيرفر فري فاير الخاص بحسابك

سيرفر فري فاير

توجد طريقتين لتغيير السيرفر الخاص بالحسابك في فري فاير وهو ما سنشرح في الطريقتين التاليتين :

  • تغيير السيرفر عند فتح الحساب : من اسهل الطرق و للاعبين الذين يريدون استخدام سيرفر فري فاير معين من دون مشاكل و فتح حساب . ويكون الاختيار السيرفر ضمن الاختيارات المتاحه عند فتح الحساب وذلك بعد ادخال معلوماتك الشخصيه وهذا ما يضمن عدم وجود اي مشاكل او عدم غلق الحساب الخاص بك .
  • تغيير سيرفر حسابك الحالي : اذا كنت من اللاعبين الذين لا يريدون الاستغناء عن حسابهم الحالي . و يريدون فقط تغيير السيرفر الذي يلعبون عليه من اجل الحصول على مرادهم . و ربما بعض المجوهرات والاشياء النادره . فما عليك الا استخدام برنامج الفي بي ان VPN . وتغيير موقع الاتصال الى اسم البلد الذي تريد الولوج اليه و استخدام السيرفر الخاص به . ثم الدخول الى الاعدادات في اللعبه وتغيير السيرفر للانتقال الى السيرفر الجديد .

من اهم الاشياء الذي يجب ان تضعها في الحسبان هو اتباع الخطوات الاساسيه عند تغيير السيرفر الذي تريد . وعدم المجازفه بالحساب الذي تملكه اذا كان فيه الكثير من السكنات او الاشياء النادره . حتى لا يتم غلق حسابك وتصبح غير قادر على استرجاعه فالافضل هو فتح حساب جديد بسيرفر جديد والعمل عليه للحصول على ما تريده .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *