كودهدايا

كود كريمينال فري فاير 2021

اذا كنت من لاعبي فري فاير والذين يبحثون على كود كريمينال الاحمر او الازرق فانت في الموقع المناسب . في هذا الموضوع سوف تجدون اكواد الكريمينال لاكبر عدد من الواصلين . و هي كودات فعاله و جديدة لاخر ما تقدمه شركة فري فاير في الشهر الحالي كل ما عليك الا اتباع الخطوات التي سنشرحها لكم وستجدون اكواد للكريمينال في الاسفل . احصل على كود كريمينال فري فاير الجديد . و كل ما عليكم هو الاسراع باستخدامها فهي اكواد جديده نازله لسنه 2021 .

ما هو كود كريمينال

هذه الاكواد هي عباره عن احرف وارقام بالانجليزيه عددها 12 . و يستعملها اللاعبون من خلال موقع استبدال الكود . الذي يمكن ان تجده من هنا موقع استبدال الكود .

هي من اخر ما نزل من شركه غرينا فري فاير في الشهر الحالي , وهي مقتصره على الاوائل الذين يصلون الى هذه الاكواد ويستعملونها وهي قليله جدا . فهي عباره عن هديه من فري فاير من اجل اللاعبين الذين لا يمكنهم الحصول على هذه السكنات التي لا تتواجد بكثره , ويمكن ان نقول انها منعدمه . حيث ان لاعبين فقط المحترفين هم المشهورين بها . وهذا من كرم الشركه من اجل اعطاء فرص جديده للاعبين في لعبه فري فاير .

الكريمينال الاحمر و الازرق 2021

الكريمينال الازرق والاحمر هما من اروع سكنات فري فاير . حيث ان اللاعبين الذين يمتلكون هذه السكنات يتواجد الكثير من اصدقائهم حولهم للعب معهم . ومشاهدتهم كيف يلعبون من خلال استخدام هذه السكنات وهي مميزه جدا للاعبين من خلال الدخول الى السيرفرات . فأي لاعبين متفوقين و محترفين تجد عندهم هذه السكنات . و فري فاير اعطت فرصه للكثير من لاعبيها للاستمتاع اكثر باللعبه وللحصول على هذه السكنات كل ما عليك الا استخدام الكودات التاليه :

اكواد الكريمينال الازرق

U7ZR-R26U-SFGF

29ZN-4FZL-CWLC

ECNW-77HG-J8EL

VVJB-NMXE-D3QX

اكواد الكريمينال الاحمر

E6V3-HFTB-RNJL

KEEK-V33J-XRH8

WKMK-BFE6-47DM

DFXF-5479-XLHR

كيفية استعمال الاكواد

للاعبين الذين لا لم يعرفوا كيفيه استخدام هذه الاكواد كل ما عليكم الا الذهاب الى الموضوع المخصص الذي سيشرح لكم الطريقه بالتفصيل من هنا استبدال كود فري فاير .

او يمكنكم اتباع الخطوات التاليه لاستخدام هذه الاكواد :

  1. اولا عليك الذهاب الى موقع استبدال كود فري فاير من هنا موقع استبدال كود فري فاير .
  2. قم بالتسجيل عن طريق ادخال معلوماتك المتعلقه بحسابك في فري فاير او الفيسبوك المربوط بحساب فري فاير .
  3. قم بادخال الاكواد التي نشرت في الاعلى في الخانه المخصصه لها وتاكد من صحه نقل هذه الاكواد .
  4. بعد الانتهاء من كتابه الاكواد قم بالضغط على استبدال الكود لتصلك الهدايا المتمثله في الكريمينال الاحمر والازرق .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *