تحديثاتحسابات

طريقة استخدام حسابات فري فاير

يرغب الكثير من اللاعبين حول العالم في استخدام حسابات فري فاير، ولكن أحياناً اللاعبين الجدد لا يستطيعون استخدام حسابات فري فاير بالشكل المطلوب نظراً لقلة خبرتهم حول اللعبة وأسرارها وطرق التعامل مع اللاعبين الآخرين داخل اللعبة مما يسبب في خسارتهم للتحدي بسرعة أمام اللاعبين الآخرين المحترفين للعبة والذين يلعبونها منذ وقت طويل، لذلك هيا نتعرف على طريقة استخدام حسابك جيداً في لعبة فري فاير. 

ما هي حسابات فري فاير؟

هي عبارة عن حسابات يتم إنشاؤها في لعبة فري فاير والتي تتيح للاعب منافسة اللاعبين الآخرين داخل اللعبة، وحفظ التقدم الذي يصل إليه اللاعب، فعند اللعب بنمط الضيف في لعبة فري فاير لا يمكن حفظ أي شيء من الإعدادات على الإطلاق داخل اللعبة، لذلك فمن المهم امتلاك حساب فري فاير قبل البدء بلعب اللعبة ضد اللاعبين الآخرين. 

ويتم إنشاء حسابات فري فاير من داخل الموقع الرسمي الخاص باللعبة، والذي يتيح لك إنشاء اللعبة بطرق مختلفة سنتطرق لذكرها خلال هذا المقال. 

حسابات فري فاير

مميزات حسابات فري فاير:

كيفية إنشاء حسابات فري فاير وطريقة الاستخدام:

هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها إنشاء حساب جديد في لعبة فري فاير، ومن هذه الطرق: إنشاء حساب ضيف في اللعبة من أجل اللعب السريع واختبار اللعبة في الغالب، وكذلك يمكن إنشاء حساب رسمي على اللعبة عن طريق ربط حساباتك في كل من فيس بوك، وجوجل باللعبة وإنشاء حساب فري فاير باستخدام حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي السابقة الذكر، حيث يتم في هذه الحالة إنشاء حساب فري فاير بسرعة كبيرة خلال دقائق معدودة، وسوف نذكر طرق إنشاء حساب الضيف وحساب عن طريق موقع فيس بوك. 

طريقة إنشاء حساب ضيف في لعبة فري فاير: 

  • اذهب إلى الموقع الرسمي الخاص بلعبة فري فاير من خلال البحث عنه في جوجل تحت اسم Garena free fire وستجده ضمن النتائج الأولى في البحث. 
  • ستظهر لك العديد من خيارات إنشاء الحساب الذي يتم إنشاء الحساب من خلالها، اختر خيار الضيف guest لكي تنشأ حساب ضيف داخل اللعبة. 
  • اختر اسم الحساب الذي تريده وسيتم إنشاء حساب ضيف داخل اللعبة بسرعة ويمكنك استخدامه بعدها بكل سهولة واللعب بشكل مؤقت ضد الآخرين. 

إنشاء حساب فري فاير عن طريق حسابك على فيس بوك: 

  • افتح لعبة فري فاير من خلال هاتفك الذكي، وعند انتهاء شاشة التحميل الأولى سيطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على اللعبة، وستجد خيارات عديدة اختر منها تسجيل الدخول من خلال فيس بوك. 
  • سيتم نقلك إلى شاشة متصفح الإنترنت ويطلب منك تسجيل دخولك على حسابك في فيس بوك، سجل دخولك على حسابك على فيس بوك، وبعد تسجيل الدخول ستختفي هذه الشاشة من أمامك ويتم تسجيل دخولك باسمك وحسابك على فيس بوك داخل لعبة فري فاير مباشرة وخلال ثواني قليلة، وستتمكن من البدء في استخدام اللعبة ولعبها ضد الآخرين بكل سهولة. 

ويمكن استخدام نفس الطريقة عند إنشاء حسابات فري فاير عن طريق خدمة VK وجوجل أيضاً، فالخطوات هي نفسها ولا يوجد أي اختلاف على الإطلاق. 

وعن طريقة استخدام ولعبة لعبة فري فاير فإنه يتوجب عليك في البداية أن تقوم بتنزيل لعبة فري فاير مجاناً من خلال متجر جوجل بلاي حيث يعتبر حجم اللعبة صغير نسبياً مقارنة بالألعاب الأخرى على الهاتف.

وبعد القيام بتشغيل اللعبة سينتقل بك المشهد بركوبك داخل طائرة تطير فوق خريطة اللعبة، ويكون بإمكانك النزول في أي منطقة تريدها واستخدام المظلة التي تساعدك على الهبوط بسهولة في الأماكن الجيدة التي تريد النزول فيها، لذلك قبل النزول من الطائرة حاول اختيار أماكن جميلة تستحق منك بدء اللعبة من خلالها. 

وبعد الهبوط في النقطة التي تريدها ابحث عن الأسلحة والملابس والموارد التي ستساعدك على الحفاظ على صحتك وحيويتك وتساهم في انتصارك في معركتك ضد اللاعبين الآخرين داخل اللعبة، وينصح بالبحث عن أسلحة قوية بعيدة المدى وقوية التأثير مثل أسلحة القنص ومعدات مراقبة الأعداء وتقريب الصورة.. الخ. 

وبعد أن تقوم بجمع كل الموارد التي تريدها داخل اللعبة لا تنس البحث عن أماكن تواجد الأعداء عبر اتباع الخريطة داخل اللعبة والتي ستدلك على أماكن تواجد الأعداء إن قمت باستخدامها بشكل صحيح، لأنها من أكبر العوامل المساعدة في بقائك على قيد الحياة وضمان عدم مباغتتك من قبل الآخرين. 

ومن الموارد المهمة التي يتعين عليك جمعها هو شريط الطاقة داخل اللعبة والتي توجد في جميع أنحاء اللعبة والذي يساعدك على الشفاء ببطء والبقاء على قيد الحياة. 

طرق الحصول على حسابات فري فاير: 

هناك طريقتان في الحصول على حسابات فري فاير، وتتمثل الطريقتان فيما يلي:

الطريقة الأولى: 

هي طريقة قانونية تماماً، حيث تقوم أنت بنفسك في هذه الطريقة بتسجيل حساب جيدد لك على لعبة فري فاير وتبدأ باستخدامه وتنميته حتى تصلك لمستويات متقدمة في اللعبة، ويمكنك بيعه والاستفادة من ثمنه فيما بعد لمن يرغب بشراء الحساب مع جميع بياناته.

ويمكن من خلال هذه الطريقة القيام بإنشاء الكثير من الحسابات والعمل مع أصدقائك بحيث يقومون باللعب على هذه الحسابات والوصول لمستويات متقدمة فيها، أو الاستثمار قليلاً وشراء المعدات والأسلحة والأزياء والملابس داخل اللعبة، وبعد ذلك القيام ببيع هذه الحسابات بمبالغ جيدة ليكون العائد على الاستثمار مرتفعاً في هذه الحالة، وتقاسم الأرباح مع أصدقائك بعد ذلك. 

الطريقة الثانية: 

تتمثل هذه الطريقة في الحصول على الكثير من حسابات فري فاير من خلال العديد من المواقع التي تقدم حسابات فري فاير تم هجرها من قبل أصحابها، وتعتبر هذه الطريقة غير قانونية في اللعبة ومن الممكن أن تعرض الحساب في اللعبة إلى خطر الإغلاق في أي لحظة عند استخدامه. 

وينصح دائماً بأن يتم استخدام حسابات فري فاير حقيقية تابعة لأصحابها مع حمايتها من خطر السرقة والاحتيال دائماً لأنه في الوقت الحالي هناك حركة كبيرة من قبل المخترقين من أجل اختراق حسابات فري فاير وبيعها للآخرين وتحقيق الكثير من المال نظير القيام بعمليات البيع تلك. 

اقرأ أيضاً:

اكواد فري فاير 2021

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *